سينما وتلفزيون

الأغنية الدعائية لـ مسلسل ديبو بطولة محمد أنور تتصدر مؤشرات البحث

تصدرت أغنية كبرتوا الموضوع لـ أحمد سعد مؤشرات البحث، والتي تعتبر الأغنية الدعائية لمسلسل ديبو، بطولة محمد أنور، والذي تدور أحداثه في إطار فانتازيا رعب، ويعرض على منصة Yango Play، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبدالوهاب.

أبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو بطولة محمد أنور، رشدي الشامي، سارة الشامي، هالة فاخر، محمد عبدالعظيم، الطفلة ريما، وآخرين وحققت الحلقات الأولى من عمل رد فعل واسع فور طرحهم.

 

جدير بالذكر أن محمد أنور يواصل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني من المفترض أن يعلن عنه خلال الأيام القادمة، وعرض له في 2023 أكثر من عمل سينمائي منهم فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي وشارك في العمل كل من ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، دنيا ماهر، ضياء عبدالخالق، وآخرين ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي حول مجرم شديد الخطوره يتم الإفراج عنه ليقوم بعمله تهريب أثار ولكنه يخدع الجميع ويحصل على المال والأثار ويهرب.

أيضًا عرض له فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب وشارك فيه كل من أوس أوس، رحاب الجمل، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، هنا الزاهد، بيج رامي، إبراهيم فايق، سيف زاهر، أكرم حسني، رانيا منصور وآخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى